القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح الربح من موقع يوجوف yougov - وقت التكنولوجيا 2022

 

وقت التكنولوجيا | 𝗧𝗘𝗖𝗛no 𝗧𝗜𝗠𝗘

يعتبر شرح موقع YouGov للربح من الأمور المهمة التي يجب عليك معرفتها وذألك بسبب أن العديد من الأشخاص يسعون إلى تحقيق ربح عبر الإنترنت. أي من خلال مواقع الويب ذات السمعة الطيبة والعديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات للجمهور. وذلك مقابل مكافأة المؤسسين والمشاركين لإثراء محتوى الموقع. 


مع العلم أن لكل موقع من هذه المواقع سياسات دفع خاصة مقابل ما يجعلها موقعًا ضخمًا وشاملاً ليكون مرجعاً أساسياً لكل من يبحث عن الاكتشاف أو القراءة أو التعلم عبر الإنترنت. وتكون مصدر ربح للجميع. إذا كانت مواقع الاستطلاعات بارزة وتتطلب دخلاً عبر الإنترنت. 


سيتم تقديم المكافآت من خلال هذه المواقع مقابل الاستطلاعات التي يتم إرسالها إليك يوميًا لتتمكن من إرجاع إجاباتك. من بين هذه المواقع الشهيرة ، يعد موقع YouGov أحد أفضل وأسهل مواقع الويب ، فما هو موقع YouGov؟ وما هي هذه الاستبيانات؟ في هذه المقالة ، سنخبرك عن الفوائد وكيف يعمل ومزايا موقع Yogov على الويب.

ما هو موقع يوجوف yougov

YouGov هي واحدة من اهم الشركات العربية البارزة وذات السمعة الطيبة في مجال ألدراسات والأبحاث والتسويق عبر الإنترنت ومقرها في الإمارات العربية المتحدة. 


تأسست في المملكة المتحدة في عام 2001 ، وهذا هو مدى شمولها في مجال استطلاعات الرأي. تضم أكثر من 5 ملايين مشترك من جميع دول العالم. 


يقوم الموقع على بناء قاعدة بيانات ومعلومات عن جميع المنتجات والشركات المصنعة المختلفة ، ويبيع هذه المعلومات للشركات والمصانع التي ترغب في معرفة رد الفعل على منتجاتها من خلال التقييمات التي يقدمها المستخدمون من خلال استطلاعات الرأي. مع هذا النوع من المعاملات ، يجلب الموقع ربحًا لجميع المشاركين في التجارة الإلكترونية ، فقط أعط رأيك!

شرح الربح من موقع يوجوف  yougov

يتم كسب المال من خلال الاستطلاعات التي تتلقاها يوميًا عبر البريد الإلكتروني حول عنصر أو منتج معين. من خلال الإجابة على جميع الأسئلة الواردة في هذه الاستبيانات ، يقوم الموقع بتحليلها ويعطيها النقاط التي تستحقها. 


لذا فإن كسب النقاط يعتمد على نوع الاستطلاع ، 100 أو 200 أو 300 نقطة لكل استطلاع. يحق لك سحب أرباحك عندما يكون لديك 5000 نقطة متراكمة (ما يعادل 50 دولارًا). يتم إرسالها إليك عبر ويسترن يونيون. 


في ختام الاستبيان ، سيتم إدخال اسمك في مسابقة للفوز بهاتف ذكي أو كمبيوتر محمول أو iPhone أو iPad.
لا يتطلب الموقع أيضًا حسابًا مصرفيًا أو خبرة واسعة في أي مجال ، لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى YouGov والاشتراك. 


يتم الاشتراك عن طريق البريد الالكتروني (الأيميل) لأنشاء ايميل جديد:

  1. جي ميل | Gmail
  2.  آوتلوك | Outlook
  3.   ياهوو | Yahoo

طرق العمل في موقع يوجوف yougov

  • عن طريق ملء استبيان بمعلومات محددة عن المنتج. وتجمع (5000 نقطة) لتحويلها إلى (50 دولاراً). لكن هذه الطريقة بطيئة وتستغرق وقتًا طويلاً لتصل إلى 5000 نقطة.
  • أما الطريقة الثانية فهي أسرع وأسهل طريقة هي من خلال (الإحياء) أي من خلال الكود الخاص بك أو الرابط الخاص بك ، بالإضافة إلى ملء الاستبيان يمكنك أيضًا جلب المشتركين. بعد ذلك ، مقابل كل مشترك جديد يتم إدخاله برمزك ، ستربح 200 نقطة.
  • على سبيل المثال ، يمكنك نشر الرابط في منشور يحتوي على إرشادات ، وكيفية تحقيق الدخل ، وتشجيع التسجيل في صفحات أو مجموعات متعددة على Facebook ، وستحصل على ضعف سريع.

التسجيل في موقع يوجوف yougov

  1. في الخطوة الأولى ، يجب عليك الدخول إلى موقع YouGov الإلكتروني من خلال عنوان URL التالي. اضغط هنا
  2. انتقل إلى علامة التبويب "تسجيل" أو (انضم إلينا).
  3. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. انقر فوق زر التسجيل بالبريد الإلكتروني.
  5. قم بتفعيل حسابك بالانتقال إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته والنقر على الرسالة التي تحتوي على رمز تفعيل حسابك.
  6. بعد تفعيل حسابك ، انتقل إلى القائمة الجانبي في الموقع الرئيسي. ستكون هناك قائمة بالمسموحات المفتوحة للربح الخاصة بك. انقر فوقها لبدء العمل وكسب المال.
  7. سوف تكسب 50 نقطة للإجابة على الأسئلة في الاستبيان. بعد الحصول على أرصدة ، انقر فوق تفاصيل لكتابة بياناتك ، وتأكد من كتابتها بشكل صحيح.

ملاحظة: لا تسجل حسابك في يوجوف عن طريق حساب الفيسبوك.

طريقة سحب المال من yougov

اسحب الأموال بالانتقال إلى علامة التبويب "حسابي" واتبع الخطوات التالية:

اضغط على خيار السحب النقدي أو cash.
انقر فوق الزر (استبدال) أو (redeem).
تحقق من جميع المعلومات المدخلة ومن هويتك الشخصية لتجنب المشاكل عند سحب الأموال.
بعد ذلك ، في بعض الأحيان لفترة قد تصل إلى شهر ، ستتلقى رسالة معلومات التحويل عبر البريد الإلكتروني تحتوي على :

  • رقم الحوالة.
  • قيمة المبلغ: 50 دولار أو اكثر.
  • البلد المرسل: United Arab Emirates.
  • المرسل: yougov me fz.

يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لتلقي التحويلات من مراكز Western Union الموجودة في بلدك.

أهم النصائح للربح السريع من yougov

  1. يجب عليك الاستمرار في تسجيل الدخول إلى YouGov والإجابة على الاستطلاعات المتاحة والتحقق منها يوميًا.
  2. سجل فقط بحساب واحد في YouGov لتجنب التعرض للحظر.
  3. تأكد من الإجابة على الاستبيان بصدق وشفافية.
  4. سجل جميع معلوماتك الشخصية لتجنب المشاكل عند سحب الأموال.
  5. احرص على توسيع دائرة المدعوين من خلال نشر الإحالات أو الرموز الخاصة بك. من المهم أن تكون سريعًا في جني الأرباح ، وإلا فستكون بطيئًا في جني الأرباح.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Maher Almekhlafi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي